أعرب هاري ريدناب المدرب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي والحالي مع كوينز بارك رينجرز عن إفتقاده للاعبه السابق الويلزي غاريث بيل المنتقل حديثاً إلى صفوف ريال مدريد الإسباني آواخر الإنتقالات الصيفية الماضية.
حيثُ قال في حديث لصحيفة توك سبورت: "أفتقد كثيراً لغاريث، لقد كان ينقذ الفريق سواء بأفضل حالاته أو بأسوأها بفضل مهاراته الكبيرة والعالية".
وأضاف: "حقيقةً لم أرى توتنهام سيئ لهذه الدرجة منذُ سنوات طويلة، لقد خسر أمام المان سيتي بستة أهداف نظيفة، الفريق الذي لعب أمام السيتيزن كان فريق أشباح وليس السبيرز، بل هم اشبه بفريق الأموات، ويجب أن يخجلوا من أنفسهم وهم يلعبون بهذا المستوى على ملعب الإتحاد".
وإختتم: "فعلاً توتنهام بدون بيل يُعاني كثيراً".

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire