الصفحات

mardi 8 octobre 2013

سحر وشعودة في مركب الوداد البيضاوي

عرف مركب محمد بن جلون مقر الوداد البيضاوي صباح أمس الإثنين، حالة انفلات بسبب صراع بين موظفة بإدارة النادي ومنظفة بالمقر، تطور إلى ملاسنات وتبادل للاتهامات أمام مرآى الجميع. 

اتهمت المنظفة إدارية النادي بالسحر، وكشفت عن وجود أعمال شعودة في الإدارة وهددت بإبلاغ الرئيس عبد الإله أكرم بما يحصل في مكتبه أثناء غيابه، وهو ما جعل الكاتبة تدافع عن نفسها وتنسب هذه الممارسات للمنظفة، بل إن الأمر وصل إلى حد الاتهام بصب سائل غريب في المكتب. ولولا تدخل بعض المستخدمين والإداريين لبلغت الأمور حدا لا يوصف قد تتجاوز الاتهامات إلى ما هو أفظع.

وعلم موقع "koorama.info" أن الرئيس وعد بفتح تحقيق في هذه الواقعة، وأعرب عن قلقه من هذا الانفلات الإداري، داعيا المدير بنكيران إلى تحرير تقرير مفصل في النازلة.

للإشارة فإن الكاتبة الإدارية تعتبر من أقدم الكاتبات في النادي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك