حسب جريدة المنتخب ، فقد كشف عبد الإله أكرم رئيس فريق الوداد البيضاوي ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن نيته في تقديم ترشيحه لرئاسة الجامعة .
وشرع عبد الإله أكرم في تجهيز لائحته بالإحتكام لمواد النظام الأساسي للجامعة، إذ يعقد بانتظام عددا من الإجتماعات مع رؤساء أندية القسمين الوطنيين الأول والثاني والهواة والعصب لإقناعهم بالإنضمام إليه والتحالف معه.
فهل يكون عبد الإلاه أكرم رئيسا جديدا للجامعة خلفا للفاسي الفهري ؟

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire