الصفحات

vendredi 11 octobre 2013

طاليب: ها علاش الحكام كايحكروا على الوداد!

أكد عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الوداد الرياضي البيضاوي أنه لن يخضع لمن سماهم بالضعفاء الذين يرغبون في زعزعة الاستقرار داخل الإدارة التقنية للفريق من خلال القيام بأعمال مشينة نشر الشائعات المغرضة. وأضاف طاليب في تصريح لجريدة «الأخبار» أن ما يحز في نفسه هو أن يحارب في فريقه الأصلي من طرف أناس يعرفهم بشكل شخصي من خلال استغلالهم لعلاقاتهم مع رجال الإعلام والذين يسيؤون لهذه المهنة مشددا على أنه سيتصدى لمثل هذه التصرفات ولن يقف مكتوف الأيدي. وطالب طاليب الجماهير بدعم الوداد في مبارياته المقبلة حيث قال: «غياب الجمهور يفتح الباب أمام الإشاعة كما أن بعض الحكام سامحهم الله يستغلون هذا الغياب و«كيحكروا» على الوداد لذلك أطالب الجماهير بالعودة إلى المدرجات ودعم اللاعبين بقوة».

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك