الصفحات

mardi 8 octobre 2013

رسالة عبد الرحيم طالب للوداديين

في حوار أجراه الاطار الفني للوداد البيضاوي السيد عبد الرحيم طالب أكد أن أسباب تدني مستوى فريقه و حصد النتائج السلبية المتتالية هو الظغط الدي يوالجهه لاعبيه و محاولتهم حصد نتائج اجابية في اسرع وقت ممكن , و أضاف طالب أن الفريق يواجه ضغطكبير من الجماهير و طالبهم بالصبر على الفريق و قال بهدا الخصوص " المشكل الكبير هو أن الضغط الخارجي يساهم هو الآخر في تحقيق النتائج السلبية، سواء من أنصار الفريق أو أشخاص غرضهم الوحيد هو خلق البلبلة و الفتنة داخل الفريق .. أنا اصبحت على علم بأني أصبحت شخصا غير مرغوب فيه داخل بيت الوداد البيضاوي."

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك