الصفحات

lundi 7 octobre 2013

الوداد يعود لمركب محمد الخامس

بعد فترة إغلاق إضطرارية دامت أياما فقط خضع خلالها عشب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء للإصلاح تحسبا لموسم الشتاء، يعود المركب لاستقبال مباريات الوداد، وهكذا تقرر أن يواجه الوداد الدفاع الحسني الجديدي يوم الإثنين 14 أكتوبر بدء من الساعة السابعة مساء.
الخبر أكدته إدارة مركب محمد الخامس التي أكدت أن عملية تلقيح العشب تمت في أحسن الظروف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك