بعد فترة إغلاق إضطرارية دامت أياما فقط خضع خلالها عشب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء للإصلاح تحسبا لموسم الشتاء، يعود المركب لاستقبال مباريات الوداد، وهكذا تقرر أن يواجه الوداد الدفاع الحسني الجديدي يوم الإثنين 14 أكتوبر بدء من الساعة السابعة مساء.
الخبر أكدته إدارة مركب محمد الخامس التي أكدت أن عملية تلقيح العشب تمت في أحسن الظروف.
الخبر أكدته إدارة مركب محمد الخامس التي أكدت أن عملية تلقيح العشب تمت في أحسن الظروف.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire