أكد بادو الزاكي، مدرب فريق أولمبيك أسفي، أن فريقه سيهزم الرجاء الرياضي في المواجهة المرتقبة بين الطرفين برسم نصف نهائي كأس العرش.
واعتبر الزاكي أن أسفي سبق له وأن أحرج الرجاء بميدانه بداية الموسم الجاري وعاد بنقطة التعادل من قلب مدينة الدار البيضاء وبالتالي يمكنه تحقيق الأفضل وضمان الفوز والتأهل”.
وتابع المدرب السابق للوداد أن فريق كسب مناعة وثقة نفسية من جراء فوزه الأخير ضد المغرب التطواني لكرة القدم ما سيساعده على بلوغ النهائي.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire