تعرض جمهور فريق الكوكب المراكشي، لهجوم من طرف مجهولين تربصوا بالحافلات التي أقلت جمهور الكوكب، ورشقوها بالحجارة على الطريق السيار في اتجاه مراكش، عقب مباراة الكوكب والحسنية، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الدورة الخامسة من الدوري المغربي الأول، والتي انتهت بفوز المراكشيين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire