وأخيرا جاء الفرج وقرر مجلس مدينة الدار البيضاء فتح مركب محمد الخامس في وجه الوداد والرجاء البيضاويين لخوض مبارتيهما برسم ربع نهاية كأس العرش. مصدر مسؤول في مجلس المدينة كشف لموقع «نايضة سبور» أن مسؤولين من الفريقين عقدوا صباح اليوم اجتماعا مع علي بنجلون نائب عمدة البيضاء وفريد المير مدير مركب محمد الخامس تم الاتفاق خلاله على إجراء مبارتي الوداد ضد الدفاع الجديدي والرجاء ضد اتحاد تمارة بالمركب المذكور وأضاف المصدر ذاته أنه تم إجراء قرعة لتحديد من من الفريقين سيلعب بالمركب يوم الأحد ومن سيستقبل به يوم الإثنين المقبلين لتكون النتيجة هي أن الرجاء سيخوض مباراته ضد ممثل تمارة يوم الأحد على الساعة السابعة مساء في حين برمجت مباراة الوداد ضد الدفاع الجديدي في السابعة من مساء الإثنين المقبل.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire