كشف أحد أعضاء الوينرزعبر حسابه الشخصي على الفايس أن المجموعة تلقت تهديدا هاتفيا من حميد حسني الملقب بطاسيلي عضو المكتب المسير أو الدراع الايمن لأكرم.
والتهديد وصل إلى الزج بأعضاء الإلترا في السجن في حال تمسكهم بمطلبهم الوحيد وهو إزاحة أكرم عن الرئاسة وتوعد الطاسيلي المجموعة كذلك بالملاحقة وتحويل حياتهم إلى جحيم وهذا هو ما قالته الإلترا في صفحتهم الرسمية .
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire