الصفحات

samedi 5 octobre 2013

عودة برابح و فتاح لتداريب الأحمر


رغما تأجيل مباراة الأسبوع الخامس من بطولة المحترفين التي كانت ستجمع الوداد الرياضي بالفتح الرباطي هذا الأحد لعدم توفر ملعب لإجراء اللقاء، واصل الفريق الأحمر تداريبه عشية يومه الجمعة بمركب الحاج محمد بن جلون.

و أبرز ما عرفة مران اليوم عودة الثنائي محمد برابح و سعيد فتاح بعد مشاركتهما رفقة المنتخب الوطني المحلي في معسكره الإعدادي منذ بداية هذا الأسبوع، في حين التحق المدافع الأيمن أيوب الخالقي بالمنتخب الوطني الأول الذي يستعد لمباراة ودية ستجمعه نهاية الأسبوع القادم بالمنتخب الجنوب أفريقيا في افتتاح ملعب أدرار بأكادير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك