الصفحات

vendredi 4 octobre 2013

الجيش و الفتح قد يستقبلان خارج ملعب مولاي عبد الله

أشارت تقارير إعلامية على أن فريقا الجيش الملكي و الفتح الرباطي قد يستقبلان مبارياتهما داخل الميدان خارج مركب مولاي عبد الله ابتداء من مرحلة إياب الدوري المغربي الممتاز.القرار ليس رسمي لحد الساعة، لكن من الممكن أن يتم إغلاق المركب من أجل إخضاعه للإصلاحات، و ذلك من أجل تجهيزه ليكون في أبهى حلة للعرس الإفريقي، بحيث تم اختيار مركب مولاي عبد الله من طرف الكونفدرالية الإفريقية ليكون من بين الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس إفريقيا 2015 التي ستقام في المغرب.
و في حال تم إغلاق الملعب، فإن فريقا الجيش الملكي و الفتح الرباطي سيكونان ملزمان على البحث عن ملعب جديد لاستقبال الفرق خلال مرحلة الإياب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك