الصفحات

dimanche 6 octobre 2013

حارس الجيش الملكي انس الزنيتي اصابة بخلع في كثفه

عاودت مساء اليوم بمركب الامير مولاي عبد الله بالرباط حارس الجيش الملكي انس الزنيتي اصابة الكثف التي المت به الموسم الرياضي الماضي لما كان حارسا للمغرب الرياضي الفاسي امام فريق الوداد الرياضي البيضاوي بالدار البيضاء.
الزنيتي اصيب بخلع في كثفه ما جعله يطالب بالتغيير في الجولة الاولى ما استجاب له سعد دحان وعوضه بالكروني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك