حارس الجيش الملكي انس الزنيتي اصابة بخلع في كثفه
عاودت مساء اليوم بمركب الامير مولاي عبد الله بالرباط حارس الجيش الملكي انس الزنيتي اصابة الكثف التي المت به الموسم الرياضي الماضي لما كان حارسا للمغرب الرياضي الفاسي امام فريق الوداد الرياضي البيضاوي بالدار البيضاء.
الزنيتي اصيب بخلع في كثفه ما جعله يطالب بالتغيير في الجولة الاولى ما استجاب له سعد دحان وعوضه بالكروني.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire