خبر سار لعشاق الرجاء البيضاوي
تلقى فريق الرجاء الرياضي دعوة من فريق حسنية أكادير ليكون طرفا في مراسيم إفتتاح ملعب أكادير الجديد.
مسؤولي الفريق والإطار التقني بصدد بحث إمكانية الإستجابة لدعوة الفريق السوسي من اجل الإستئناس بارضية الملعب ومرافقه ، سيكون نادي الرجاء الرياضي ممثلا للكرة المغربية في كاس العالم للاندية ، حاضرا في حفل افتتاح الملعب الجديد لاكادير ، فحسب بعض المصادر فان نادي حسنية اكادير قام بدعوة فريق الرجاء من اجل خوض مباراة احتفالية بالملعب الجديد لاكادير ، وذلك بعدما تعذر النادي السوسي عليه ايجاد فريق اوروبي .
الا ان هده مشاركة ستتصادف مع مقابلة النادي الاخضر لنادي اتحاد تمارة في ربع نهائي كاس العرش ، لدى تبقى رهينة على موافقة المدرب محمد فاخر
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire