حسب ما تم نشره في جريدة "الأخبار"، فإن السبب وراء عدم استقبال فريق الوداد على أرضية ملعب الأب جيكو جاء بعد أن رفض فريق الراسينغ البيضاوي منح ملعبه، و ذلك بسبب خلاف بين الرئيس عبد الحق مندوزا و مسؤولي الفريق الأحمر.
عبد الحق مندوزا لم يتقبل الطريقة التي تعامل بها فريق الوداد، و ذلك حينما رفض المشاركة في دوري النتيفي الودي و فضل اللعب في مباريات ودية بالسعودية، الأمر الذي لم يتقبله عبد الحق مندوزا.
عبد الحق مندوزا لم يتقبل الطريقة التي تعامل بها فريق الوداد، و ذلك حينما رفض المشاركة في دوري النتيفي الودي و فضل اللعب في مباريات ودية بالسعودية، الأمر الذي لم يتقبله عبد الحق مندوزا.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire