قامت الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة بتقديم رسالة لوزير الشباب والرياضة تطالبه فيها بالإسراع في فتح تحقيق بخصوص التصريحات المثيرة للاعب الرجاء البيضاوي السابق أمين الرباطي والتي اتهم فيها فريقه السابق بتقديم رشاوي لشراء مباريات في الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الماضي.
وجاء هذا بعد توصل الجمعية المغربية بشكوى من طرف جمعية جمهور العاصمة لمحبي نادي الجيش الملكي ، وأكدت "ترانسبارنسي المغرب" لمحاربة الرشوة أنه تلقت الرسالة من جمعية الجمهور العسكري وذلك لفتح تحقيق في النازلة.
من جهتها ، طالبت الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة وزارة الشباب والرياضة بفتح التحقيق في أقرب الآجال وذلك برسالة يتوفر موقع "البطولة" على نسخة منها ، من أجل معاقبة كل متورط في القضية لمحو الضرر الذي قد يلحق بالتنافس الشريف في الدوري المغربي للمحترفين.
وعبرت جمعية الأنصار عن غضبها من الطريقة التي يعالج بها الملف المتعلق بفضيحة التلاعب في المباريات ، مطالبة المسؤلين عن الحقل الكروي في المغرب باتخاذ التدابير اللازمة لحماية مصداقية كرة القدم في المغرب.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire