في خبر توصلنا به قبل لحظات تعتزم مجموعة من جماهير الحسنية الانسحاب مباشرة بعد نهاية مباراة الحسنية امام شبيبة القبائل احتجاجا على اللامبالاة من طرف المكتب الجامعي و اللجنة التنظيمية التي حسب قولهم ظلمت الحسنية في عدة اشياء ولعل اخرها غياب شعار الفريق في تداكر المقابلة
للاشارة فان لقاء المنتخب الوطني و ايضا حسنية اكادير سيكون امام انظار الفيفا وستكون متابعة اعلامية كبيرة
الرسالة واضحة لمن يهمه الامر ويجب على الكل ان يتحمل مسؤوليته في مثل هاته الاخطاء التي تقع فيها جامعتنا الموقرة
للاشارة فان لقاء المنتخب الوطني و ايضا حسنية اكادير سيكون امام انظار الفيفا وستكون متابعة اعلامية كبيرة
الرسالة واضحة لمن يهمه الامر ويجب على الكل ان يتحمل مسؤوليته في مثل هاته الاخطاء التي تقع فيها جامعتنا الموقرة

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire