الصفحات

dimanche 13 octobre 2013

إدار المغرب الفاسي تهدد بفسخ عقود لاعبيها بسبب...


تستعد إدارة المغرب الفاسي مراسلة لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد المغربي لكرة القدم بخصوص مواصلة لاعبيها إضرابهم عن التداريب منذ المباراة التي خاضوها أمام الدفاع الجديدي عن الجولة الخامسة والتي شهدت خسارة الفريق الفاسي بهدف دون رد.

وفي تصريح لرضا الزعيم الناطق الرسمي للمغرب الفاسي قال بأن هذا الوضع بات يدعو الإدارة لمراسلة ذات اللجنة لإشعارها بإضراب اللاعبين، وقال: اللاعبون أضربوا عن التداريب منذ أسبوع، وإذا لم ينهوا إضرابهم بدء من اليوم الإثنين سنكون مضطرين لإشعار الإتحاد المغربي بأن الإدارة ستلجأ إلى فسخ عقودهم حسب البنود المتفق عليها أثناء توقيع هذه العقود مع تغريمهم ماليا.. قمنا بتسديد راتب شهر للاعبين بعد توصل الإدارة بتحويل مالي من طرف بعض المساهمين، وبقي راتب شهرين سنسددهما عندما نتوصل بالمساهمة المالية التي يخصصها الإتحاد المغربي للأندية.   

وكان لاعبو النادي الفاسي قد أضربوا إحتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية التي تخص ثلاثة أشهر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك