سجل حارس مرمى نادي الجيش الملكي ، أنس الزنيتي عودته لتداريب النادي العسكري بعد الإصابة التي ألمت به على مستوى الكتف خلال الجولة الأولى من لقاء أولمبيك خريبكة يوم السبت الفارط
و يخضع الدولي المغربي لبرنامج علاجي يتضمن حصص من الترويض بمدينة الرباط تحت إمرة الطاقم الطبي لنادي الجيش الملكي وفقا لما ذكره موقع أنصار الجيش الملكي
تجدر الإشارة إلى أن حارس المغرب الفاسي السابق لم يتنقل مع المنتخب المغربي إلى مدينة أكادير حيث سيجري الأسود مباراة ودية أمام جنوب إفريقيا و ذلك بسبب الإصابة التي لحقت به

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire