الصفحات

vendredi 13 septembre 2013

إلغاء مسابقة كأس الاتحاد العربي هذا الموسم

قال محمد روراوة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الجمعة في تصريح لإحدى الإذاعات الجزائرية أن مسابقة كأس الإتحاد العربي للأندية لن تنظم هذا الموسم.  

وأضاف روراوة أنه تلقى اتصالا هاتفيا من سلطان بن فهد بن عبد العزيز، رئيس الإتحاد العربي، يؤكد فيه انسحاب الراعي الرسمي للمسابقة ما يعني إلغائها هذا الموسم.  

وكان من المفترض أن يشارك في هذه المسابقة هذا الموسم كل من الوداد البيضاوي والمغرب التطواني اللذان احتلا على التوالي المركزين الرابع والخامس بالدوري المغربي الموسم الماضي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك