الصفحات

dimanche 8 septembre 2013

وأخيرا .. نهاية أزمة فوزي مع الاتحاد السعودي

انتهت الأزمة بين اللاعب المغربي وفريق الاتحاد السعودي بعدما سلم الأخير للودادي السابق شيكا جديدا يتضمن نصف مستحقاته ونجح في صرفه بالفعل من أحد الأبناك بمدينة جدة مع تقديم وعود بصرف باقي مستحقات عبد الغني العالقة في الأسبوع المقبل. وعلمت "نايضة سبور" أن تعرض المهاجم فرناندو بيانو للإصابة فرض على اتحاد جدة التحرك في اتجاه إقناع اللاعب المغربي بالبقاء في صفوفه سيما أنه مازال مسجلا ضمن لوائحة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعدما كان الطرفان قد توصلا في السابق إلى اتفاق بخصوص الانفصال الودي بينهما. وكان فوزي عبد الغني قد خلق أزمة للفريق السعودي بعما اكتشف أن الشيك الذي سلمه له الأخير بدون رصيد مما دفعه بالتهديد باللجوء إلى الشرطة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك