توصل لاعبو الوداد الرياضي من ادارة الفريق باربع منح قبل سفرهم الى مدينة خنيفرة لمواجهة شباب اطلس خنيفرة برسم دور الثمن من منافسات كأس العرش، ويتعلق الامر بمنحة التعادل امام الدفاع الحسني الجديدي والفوز على النادي القنيطري عن البطولة الوطنية لهذا الموسم، ومنحتين تعودان للموسم الماضي. وتسعى ادارة النادي من سداد المنح الى الرفع من معنويات اللاعبين وتحفيزهم عل مواصلة مشوار البطولة والكأس بعد الانطلاقة الجدية لرفقة الاطار الوطني عبد الرحيم طاليب.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire