طالب فريق النادي المكناسي لكرة القدم بسحب رخصة المدرب عبد الرحيم طالب، الذي يشرف حاليا على تدريب الوداد الرياضي. وذكرت جريدة "الصباح" في عددها ليومي السبت والأحد أن النادي المكناسي وجه شكاية إلى جامعة كرة أول أمس الخميس يطالب فيها بسحب الرخصة من عبد الرحيم طاليب، التي تسمح له بتدريب الوداد، وبأنه لم ينفذ حكما صادرا عن لجنة الاستئناف بالجامعة، بخصوص أدائه 65 مليونا لفائدة الفريق المكناسي بعد قيامه بمغادرة الفريق والانفصال عنه بشكل انفرادي للالتحاق بصفوف النهضة البركانية.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire