فضل مسؤولو نادي شباب اطلس خنيفرة استقبال نادي الوداد الرياضي بمدينة خنيفرة، وذلك بعدما التمس مسؤولو الوداد من نظرائهم الخنيفريين اجراء مباراة ثمن نهاية كأس العرش على ارضية مركب محمد الخامس مقابل التنازل للخنيفريين على مداخيل المباراة بالاضافة الى التكفل بالاقامة والتنقل، ويفضل مسؤولو اطلس خنفرة اللعب امام جماهيرهم بالملعب البلدي لخنيفرة والذي يتسع ل 10000 متفرج فقط، وحسب مصادر صحفية فقد خصصت 1000 تذكرة للجماهير الودادية التي ستحل بالمدينة لمساندة الفريق.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire