الصفحات

lundi 30 septembre 2013

هذا ما ينتضره طالب بعد مباراة مراكش


ينتضر عبد الرحيم طالب رجوع جل الاسماء الودادية التي شاركت في الالعاب الفرنكوفونية وحازت فيها على الميداليات الفضية  ومشاركتها المتميزة في دورة التضامن الإسلامي وحصولهم على الميداليات الذهبية بعدما فعلو ما عجز عنه منتخب الكبار . وبعد تألقهم الملفت للنضر والذي سيرغم طالب على الإعتماد على أغلبهم في تشكيلة الفريق الرسمية  بعدما كانو يشكلون ركيزة أساسية في المنتخب الوطني لأقل من 20سنة ويتعلق الأمر بكل من عاطى الله-الكرتي-السعيدي-قاسمي-بنعاشور-أصباحي-هجهوج.......

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك