الصفحات

dimanche 22 septembre 2013

الوداد يتهم أطرافا خفية باستهدافه.


قامت ادارة نادي الوداد الرياضي، بنشر بلاغ رسمي، يتسنكر فيه الطريقة التي حكم بها محمد بالوط مباراة فريقي الوداد الرياضي وحسنية أكادير، والتي انتهت بفوز لصالح الفريق السوسي بهدفين لواحد، برسم ثالث جولات الدوري الوطني للمحترفين.
ادارة الوداد قالت أن الحكم "ظهر خلال المباراة بأداء لا يليق بكرة القدم الوطنية وقرارات تحكيمية غير عادلة، إذ منح ضربة جزاء خيالية لفريق حسنية أكادير، كانت هي نقطة التحول، حيث غيرت منحى المباراة وأفقدت لاعبي الوداد الرياضي تركيزهم، مما أثر على مسار الفريق في مباراة كان بطلها بامتياز هذا الحكم"، دائما حسب نفس البلاغ.
وقالت أيضا من خلال نفس البلاغ، أن الحكم بالوط عائد لتوه من عقوبة الايقاف لمدة موسم كامل، فكير تناط له مهمة ادارة مواجهة كهذه، وهذا يدل على أن "هناك أيادي خفية تستهدف الوداد و تبحث عن زعزعة استقراره، فنادي الوداد الرياضي لن يقف مكبل الأيدي و سيبحث بكل الوسائل المشروعة للتصدي لكل هذه المناوشات."
لتختتم ادارة الوداد بلاغها باعلانها طلب اجتماع طارئ مع لجنة التحيكم الوطنية للنظر في هذه القضية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك