لم يخف الزاكي بادو مدرب أولمبيك آسفي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام الجيش إمتعاضه وتذمره جراء الأخطاء الفردية الفادحة التي إرتكبت وقادت الفريق إلى هزيمة ثانية على ميدانه، معترفا بأن فريقه استحق الهزيمة ولم يقدم المردود الفني الذي يشفع له تحقيق نتيجة أخرى غير ذلك.
وفاجأ الزاكي الجميع عندما قال: «لاعبونا بحاجة ماسة إلى علاج نفسي للخروج من هذه الوضعية المتأزمة التي يعيشونها جراء هذه البداية الكارثية، وبالطبع أنا أيضا متذمر لأن العمل الذي قمنا ونقوم به لا يستحق هذه الحصيلة الكارثية، عموما سنواصل العمل بكل ثقة ومن دون يأس لأننا نعرف على أن الأداء الجماعي لو تحسن وارتقى للأفضل وتحاشينا إرتكاب الأخطاء الفردية القاتلة فإنه بلا أدنى شك سيقودنا إلى تحقيق نتائج أفضل.
وأنا أؤكد هنا على أن هذه مجرد سحابة صيف ستزول حثما لأن البطولة طويلة وشاقة وتعطي لكل فريق الفرصة للتعويض».

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire