الصفحات

samedi 21 septembre 2013

طاليب : لن الوم الحكم !

اكد مدرب فريق الوداد بعد الهزيمة المدوية في اللقاء الذي جمع الفريق مساء اليوم بالحسنية ، ان هته النتيجة كانت غير مستحقة لهذا الاخير ، و ان الوداد كان يتطلع لفوز يععز به النتائج الايجابية ، و لم يتوقع بثاتا هذا السيناريو المؤلم 
و حين سؤل عن التحكيم ، فاجاب ان جميع الحكام يخطؤون و تعودنا على هته الاشياء في كرة القدم المغربية لذا لن الوم الحكم ، و سالوم من عينوه 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك