اكد مدرب فريق الوداد بعد الهزيمة المدوية في اللقاء الذي جمع الفريق مساء اليوم بالحسنية ، ان هته النتيجة كانت غير مستحقة لهذا الاخير ، و ان الوداد كان يتطلع لفوز يععز به النتائج الايجابية ، و لم يتوقع بثاتا هذا السيناريو المؤلم
و حين سؤل عن التحكيم ، فاجاب ان جميع الحكام يخطؤون و تعودنا على هته الاشياء في كرة القدم المغربية لذا لن الوم الحكم ، و سالوم من عينوه

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire