الصفحات

jeudi 5 septembre 2013

يوسف القديوي : رئيس الوداد يريد هضم حقوقي و هذا ما اقترحه علي

أكد يوسف القديوي اللاعب السابق في صفوف الوداد الرياضي أن الرئيس أكرم اقترح عليه مبلغا لا يوازي مستحقاته من أجل طي هذا الملف و هو ما رفضه اللاعب على اعتبار أن مستحقاته تصل إلى مبلغ 100 مليون سنتيم و ليس المبلغ الذي عرضه الرئيس و الذي لم يفصح عنه القديوي بل اكتفى بالقول أنه : مبلغ " حشومة نقولو "
يوسف القديوي أكد أنه  " مستعد للتنازل عن بعض مستحقاته لطي هذا الملف نهائيا لكن ليس بالطريقة التي يراها رئيس الوداد الذي يحاول أن يبخسني حقي "
و أضاف القديوي أن القانون معه و أنه إذا ما استنفذ جميع المحاولات الودية فسيلجأ للطرق القانونية التي يعرفها الرئيس جيدا حسب تعبيره  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك