أكد يوسف القديوي اللاعب السابق في صفوف الوداد الرياضي أن الرئيس أكرم اقترح عليه مبلغا لا يوازي مستحقاته من أجل طي هذا الملف و هو ما رفضه اللاعب على اعتبار أن مستحقاته تصل إلى مبلغ 100 مليون سنتيم و ليس المبلغ الذي عرضه الرئيس و الذي لم يفصح عنه القديوي بل اكتفى بالقول أنه : مبلغ " حشومة نقولو "
يوسف القديوي أكد أنه " مستعد للتنازل عن بعض مستحقاته لطي هذا الملف نهائيا لكن ليس بالطريقة التي يراها رئيس الوداد الذي يحاول أن يبخسني حقي "
و أضاف القديوي أن القانون معه و أنه إذا ما استنفذ جميع المحاولات الودية فسيلجأ للطرق القانونية التي يعرفها الرئيس جيدا حسب تعبيره

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire