الصفحات

vendredi 27 septembre 2013

الوداد يصر على عدم نقل مباراته بالبيضاء تلفزيونيا

أصر فريق الوداد الرياضي على قراره منع التلفزيون من نقل مبارياته التي يجريها بالبيضاء احتجاجا على تواضع منحة النقل التلفزيوني وأفاد موقع ودادكلوب.كوم أن أعضاء المكتب المسير للوداد يفضلون دفع مبلغ الغرامة التي هددت بها الجامعة وهي 25 مليون سنتيم من مالهم الخاص على التراجع عن قرارهم انطلاقا حسبهم أن منع التلفزيون من نقل مباراتهم بالبيضاء قد يساعد في ارتفاع عدد الجماهير داخل مركب محمد الخامس بدعوى أن النقل التلفزيوني يبقى من بين أسباب ضعف الحضور الجماهيري في مباريات الفريق الأحمر مما يكلف الفريق خسارة حوالي 80 مليون سنتيم عن كل مباراة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك