يغيب يونس الحواصي عن مباراة الوداد ضد حسنية أكادير غدا السبت برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، لتأخره في الإلتحاق بالقلعة الحمراء مما حال دون مشاركته في أكثر من حصة تدريبية واحدة، حيث لم يوقع رسميا للفريق إلا يوم الأربعاء الماضي بموجب عقد يمتد لسنة واحدة على سبيل الإعارة قادما من الوكرة القطري. وسيكون بإمكان عبدالرحيم طاليب الاستفادة من خدمات جميع لاعبيه المحترفين ابتداء من السبت، وذلك على اعتبار أن لوائح الجامعة تسمح له بتقييد اللاعبين الأربعة بورقة المباراة مع الاعتماد على ثلاثة منهم فقط في اللقاء مع الاحتفاظ بالرابع على مقاعد البدلاء. vendredi 20 septembre 2013
الحواصي يغيب عن الوداد ضد حسنية أكادير
يغيب يونس الحواصي عن مباراة الوداد ضد حسنية أكادير غدا السبت برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، لتأخره في الإلتحاق بالقلعة الحمراء مما حال دون مشاركته في أكثر من حصة تدريبية واحدة، حيث لم يوقع رسميا للفريق إلا يوم الأربعاء الماضي بموجب عقد يمتد لسنة واحدة على سبيل الإعارة قادما من الوكرة القطري. وسيكون بإمكان عبدالرحيم طاليب الاستفادة من خدمات جميع لاعبيه المحترفين ابتداء من السبت، وذلك على اعتبار أن لوائح الجامعة تسمح له بتقييد اللاعبين الأربعة بورقة المباراة مع الاعتماد على ثلاثة منهم فقط في اللقاء مع الاحتفاظ بالرابع على مقاعد البدلاء.
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire