الصفحات

mardi 24 septembre 2013

لن تصدقو ما فعل أكرم ضد مديرية التحكيم

أكدت جريدة الخبر أن عبد الإلاه أكرم طالب السلطات الامنية بمراقبة هواتف جميع أعضاء مديرية التحكيم وذلط لتفادي اي شبهة من شأنها إفساد مبارايات البطولة وتحريفها عن مسارها كما حدث في مباراة الوداد والحسنية ولسد الطريق نهائيا عن التلاعب بالنتائج 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك