الصفحات

mardi 24 septembre 2013

أكرم يفرض حظرا على أعضاء المكتب المسير للوداد

 قرر عبد الإله أكرم رئيس الوداد الرياضي منع جميع أعضاء المكتب المسير للفريق الأحمر من الاجتماع مع أعضاء اللجنة المركزية للتحكيم. وقال أكرم في اتصال هاتفي مع جريدة "الصباح": "نرفض عقد اجتماع مع أعضاء يحاربون الوداد. قررنا عدم الاستجابة إلى أي دعوة منهم إلى حين اتخاذ قرارات حاسمة من قبل الجامعة". وأضاف أكرم: "قررنا في الكثير من الأحيان أن نلتزم الصمت ما جعل الجمهور يغضب ويحملنا مسؤولية الكثير من الأمور من الفترات لكن الآن الأمور زادت عن حدها ولا يمكننا إلا التصعيد". يذكر أن الوداد وجه رسالة نارية إلى الجامعة احتجاجا على الأخطاء التي ارتكبها الحكم محمد بالوط في مباراة الفريق الأحمر ضد حسنية أكادية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك