رفض المهاجم فابريس أونداما مصافحة مدرب فريق الوداد عبد الرحيم طاليب، لحظة تعويضه باللاعب ياسين لكحل، في الجولة الثانية من المباراة التي جمعت الأحمر بالنادي القنيطري.
واكتفى الكونغولي بمصافحة البديل لكحل واللاعبين البدلاء، دون أن يصافح مدربه كما هو متعارف عليه في لحظة التبديلات.
ونفى طاليب في حديثه لموقع “سبورت1″ وجود خلاف له مع فابريس أو قلق على التغيير في حد ذاته، وقال إن سبب غضبة أونداما ترجع لرغبته في تسجيل هدف، مضيفا، بأن المهاجم الكونغولي انتابته سعادة لا توصف حين وقع الوداد الهدف الثالث رغم وجوده حينها خارج رقعة الملعب.
وكان فريق الوداد قد فاز على نظيره النادي القنيطري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم أمس “الأحد” برسم الجولة الثانية من الدوري الإحترافي.
وتمكن من تسجيل أهداف المباراة كل من المدافع أيوب الخاليقي في الدقيقة 18 والمهاجم الإيفوارى سانغو الذي قام بتسديدة زاحفة أضاف عبرها الهدف الثاني في الدقيقة 30.
ودخل النادي القنيطري الشوط الثاني من المباراة، بوجه مغاير بعدما عدل المدرب عبدالخالق اللوزاني من النهج التكتيكي وتموضع اللاعبين خاصة على مستوى خطي الوسط والدفاع في محاولة لوقف زحف الوداديين، إلا أن النادي الأحمر لجأ إلى الإعتماد على سرعة خط الهجوم لإضعاف تركيز القنيطريين، ونجح في خطته بعدما تمكن الاعب عمر نجدي من إضافة الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
جدير بالذكر، ان العلاقة بين نادي الوداد الرياضي ولاعبه الكونغولي فابريس عرفت اضطرابات منذ بداية التحضيرات في الجديدة، إذ هدد طاليب بإقصائه من اللائحة في حالة عدم انضباطه في التداريب، وزادت الأمور استفحالا بعد رفض اللاعب مرافقة زملائه إلى السعودية للمشاركة في وديتين ضد الهلال والأهلي، مما استدعى عرضه على المجلس التأديبي الذي لم يعين بعد.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire