الصفحات

dimanche 22 septembre 2013

حكم موقوف لسنة كاملة بقراراته في إفساد المباراة وهزيمة الوداد

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع «koorama.info» أن الحكم محمد بالوط الذي قاد يوم أمس مباراة الوداد ضد حسنية أكادير وتسبب بقراراته في إفساد المباراة وهزيمة الوداد عاد للتو من عقوبة توقيف دامت سنة كاملة، حيث كانت مباراة الأمس الأولى له بعد عودته من التوقيف. واستغربت مصادرنا قيام المديرية المركزية للتحكيم بتعيين حكم سبق توقيفه لسنة كاملة من أجل إدارة مباراة مهمة من حجم مباراة الوداد ضد الحسنية، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف واحد.
وانتقد الوداد في بيان على موقعه الرسمي أداء الحكم بلوط العائد مباشرة إلى إدارة مباراة من المستوى الكبير بعدما تم إيقافه لموسم واحد حسب البيان، مضيفا أنه قراراته التحكيمية كانت غير عادلة في حق الفريق، بعد أن منح ضربة جزاء خيالية لغزالة سوس غيرت مجرى المباراة، وكانت نقطة تحول أفقدت لاعبي الفريق الأحمر تركيزهم، معتبرا أن الحكم أثر على المباراة وكان بطلها.
الفريق الأحمر شدد على أنه لن يقف مكتوف اليدين، وأنه سيبحث عن الوسائل المشروعة الكفيلة للتصدي لكل هذه المناوشات، مشيرا إلى أن أيادي خفية تستهدف الوداد وتسعى لزعزعة استقراره، ومطالبا الجامعة باتخاذ القرارات اللازمة وبعقد اجتماع طارىء مع لجنة التحكيم للنظر في هذه المعضلة يضيف البيان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك