هدد المكتب المسير لفريق الوداد بمنع الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة من نقل مبارياته التي يجريها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء احتجاجا على تأخر توثله بمستحقاته من النقل التلفزي
و قد راسل المكتب المسير للوداد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإبلاغها بهذا القرار حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من طرفها و الإفراج عن مستحقات الوداد من العائدات التلفزية , حيث أشارت المراسلة إلى أن الفريق في حاجة ماسة إلى مستحقاته خاصة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعرفها الفريق

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire