خضعت لجنة البرمجة التابعة لجامعة كرة القدم لرغبة الوداد البيضاوي الذي احتج على برمجة مباراته ضد حسنية أكادير برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية انطلاقا من الساعة السادسة والنصف من مساء السبت المقبل، أي قبل نصف ساعة من مباراة إف سي برشلونة ضد رايو فايكانو برسم الدوري الإسباني، بسبب المخاوف من تأثير ذلك على الحضور الجماهيري بمركب محمد الخامس. وعلمت «نايضة سبور» أن لجنة البرمجة قبلت بطلب الوداد المتعلق ببرمجة المباراة في اليوم نفسه انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire