يبدو أن حرب الانتقالات ستبدأ من جديد من الغريم ضد الوداد. فمذ سنوات مسؤولوا الغريم يحاولون رفع القيمة المالية التي يطالب بها لاعبون في مفاوضات مع الوداد عن طريق إعطاء ثمن أكثر من الذي يطالب به الوداد. البوصيري سأل حواصي عن العرض الذي قدمه الوداد ليعطي الغريم عرضا أكثر من العرض الودادي. نعرف أن الحواصي لاعب ودادي، و من أجل الوداد يا تهمه المطالب المالية بقدر ما يهمه التوقيع للوداد و الاستمرار في التألق مع الفريق.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire