الصفحات

mercredi 18 septembre 2013

إصابة 5 وداديين في رحلة خنيفرة

أصيب خمسة مشجعين للوداد صباح الأحد في حدود الساعة الرابعة، إصابات متفاوتة الخطورة بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلهم بمنطقة تيعوينين في طريقهم إلى خنيفرة لحضور مباراة الوداد أمام الشباب المحلي لحساب ثمن نهائي كأس العرش. تدخل رجال الدرك الملكي وسيارتان للإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى المحلي لخنيفرة. وحسب مصادر أمنية بالمدينة، فإنه تم اتخاذ جميع التدابير من أجل تأمين المشجعين المصابين ونقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي. وكان أكثر من ألفي مشجع للفريق الأحمر قرروا الانتقال إلى خنيفرة، لحضور مباراة الوداد أمام الشباب المحلي، أغلبهم عبر حافلات جرى تأمينها مساء الجمعة الماضي. كما انتقلت رفقة المشجعين عناصر الخلية الأمنية لمكافحة الشغب بتعليمات من ولاية أمن البيضاء والمديرية العامة للأمن الوطني لتأطير المشجعين وعدم تكرار الأحداث التي شهدتها مباراة شباب خنيفرة أمام المغرب الفاسي لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش.






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك