تجرى يوم الخميس 15 غشت عملية قرعة البطولة لتحديد البرنامج العام للموسم الرياضي الجديد (2013ـ2014)، والتي ستبث مباشرة على قناة الرياضية باستوديوهات عين الشق بالدارالبيضاء، وسيحضرها ممثلون عن الأندية الوطنية، وسيترأس هذا الحفل كما جرت العادة أحمد غيبي رئيس لجنة البرمجة والتحكيم.
وبخصوص مشكل رجاء بني ملال والنادي القنيطري فقد أشارت مصادر بأنه في حال عدم البث في الموضوع فإن لجنة البرمجة ستضع علامة X في الخانة المتعلقة الموضوع، وستضع النادي المعني بالبقاء عندما يتم الحسم في القضية.
وبخصوص مشكل رجاء بني ملال والنادي القنيطري فقد أشارت مصادر بأنه في حال عدم البث في الموضوع فإن لجنة البرمجة ستضع علامة X في الخانة المتعلقة الموضوع، وستضع النادي المعني بالبقاء عندما يتم الحسم في القضية.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire