الصفحات

vendredi 2 août 2013

الجنرال نور الدين قباني مرشح هو أيضا وبقوة لرئاسة الجامعة


يبدو أن الجامعة المغربية لكرة القدم تعيد عقارب الساعة للوراء لترجعنا لعهد الجنرالات الذي كان سائدا قبل مجيئ الفهري مكان آخر جنرال  هو حسني بن سليمان 
وقد أعلن الجنرال نور الدي قباني الرئيس المنتدب لفريق الجيش الملكي نيته الترشح وبشكل رسمي لخلافة الفاسي الفهري يعني إدا فاز برئاسة الجامعة سوف يقضي أربعة سنوات 
وصرح الجنرال قباني أنه يسعى لإعادة الإعتبار للكرة المغربية وإعادتها لسكتها الصحيحة إدا نال تقة الجمع العام  في إختياره كرئيس على للجامعة المغربية لكرة القدم .
وا كيبان ليا إلى ولا رئيس ما كاين غير الزامتة ما كاين لا شيشة لا عويشة ما كاين غير الإستعدادت العسكرية كأن المنتخب سيخوض حربا وليس مباراة في كرة القدم 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك