الصفحات

dimanche 25 août 2013

الوينيرز تعود للمدرجات

بعد تضاربات بين أعضاء الوينيرز في مقاطعة الوينيرز لمقابلات الوداد الرياضي البيضاوي في ميدانها، وذلك تنديدا ببقاء الرئيس الحالي للوداد أكرم، أنتهت هذه التضاربات يوم أمس في إجتماع تدارس عدة نقاط تخص الفريق ومقاطعة المجموعة للفريق، فأدى هذا الإجتماع للحظور لجميع مبارايات الوداد داخل وخارج الميدان بقوة، وذلك للبرهنة على أن دفاع عن الفريق أسمى في إشارة إلى أن فريق لم يفعل شيء بقدر ما هم ضد الرئيس الحالي للوداد.
وجاء على لسان أحد أعضا إلتراس وينيرز، صرح به لموقع البطولة الرياضي المغربي، أن إلتراس وينيرز قررت الحضور لكل مباريات الوداد داخل وخارج الميدان، وفي كل المنافسات، للبرهنة على أن جماهير الوداد هي جماهير وفية عاشقة لفريقها أولا وأخيرا، وأن هدفها الأسمى حاليا هو رحيل الرئيس أكرم، وأضاف قائلا:” اجتماعنا كان لتدارس عدة نقاط تهم مصلحة فريقنا أولا وأخيرا، صحيح أننا ضد بقاء أكرم كرئيس للوداد، لكن ما ذنب اللاعبين والجماهير وكل الفعاليات الودادية، التي تضررت من هذا الوضع، علما أن “أكرم” لم تجد معه كل الطرق الحضارية التي نهجناها سابقا، وتبين على أنه لا يريد مصلحة الفريق، فقرننا العودة للمدرجات وبقوة هذه المرة لمساندة اللاعبين طيلة التسعين دقيقة، مهما كانت النتيجة، وبالطبع مع الإبقاء على مطالبنا الاساسية والواضحة، والتي تتلخص في تنحي أكرم عن رئاسة الوداد الرياضي.”

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك