على هامش توقيع بوبلي أندرسون لمالقا فقد تم الاتفاق مع نائب رئيس النادي الإسباني الذي حضر يوم أمس الخميس للتوقيع لبوبلي أندرسون على إجراء مباراة ودية سيتم تحديد تاريخها لاحقا.
مسؤولو الوداد أكدو فعلا أنه تم الاتفاق مع نائب الرئيس و سيتم الكشف قريبا عن باقي التفاصيل للجماهير الحمراء.
وفي نفس السياق فيذكر أن سفقة بوبلي أندرسون اعتبرتها جماهير مالقا بالسفقة الجيدة و الغير مكلفة لخزيمة الفريق على اعتبار أن المبلغ الذي دفعه النادي في هاته السفقة و الذي لايضاهي المستوى الكبير لبوبلي أندرسون.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire