الصفحات

vendredi 5 juillet 2013

الوداد ضد مالقا في مباراة ودية


على هامش توقيع بوبلي أندرسون  لمالقا   فقد تم الاتفاق مع نائب رئيس النادي الإسباني  الذي حضر يوم أمس الخميس للتوقيع لبوبلي أندرسون على إجراء مباراة ودية سيتم تحديد تاريخها لاحقا.
مسؤولو الوداد أكدو فعلا أنه تم الاتفاق مع نائب الرئيس و سيتم الكشف قريبا عن باقي التفاصيل للجماهير الحمراء.
وفي نفس السياق فيذكر أن سفقة بوبلي أندرسون اعتبرتها جماهير مالقا بالسفقة الجيدة و الغير مكلفة  لخزيمة الفريق على اعتبار أن المبلغ الذي دفعه النادي في هاته السفقة و الذي لايضاهي المستوى الكبير لبوبلي أندرسون.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك