فتح عبد الإله اكرم النار على رئيس الرجاء محمد بودريقة على خلفية تصريحه الأخير لوسائل الإعلام بخصوص المباراة الودية مع بوكاجينيورز الارجنتيني، حيث اتهم رئيس الرجاء رئيس الوداد بكونه يضرب الفريق الأخضر تحت الحزام بعدما تناقلت وسائل الإعلام خبر مفاوضة اكرم للنادي الأرجنتيني، وأكد رئيس الوداد عبد الإله اكرم لجريدة الخبر الرياضي بان الوداد يرفض مواجهة أي فريق عالمي بدون مقابل عكس ماقام به نادي الرجاء بمواجهة البارصا السنه الماضية، وقال اكرم في نفس التصريح بان الوداد عندما كان يواجه الفرق العالمية كبرشلونة و بايرن ميونخ واخرون لازال بودريقة لم يخرج للحياة، وفي السياق نفسه قال اكرم بان مسؤولي الشركة المنظمة للمواجهة هم من اتصلوا به وعرضوا عليه خوض المباراة.ودعا رئيس الوداد غريمه بودريقة إلى الاهتمام بشؤون فريقه وترك الوداد وشأنه: "حنا ماغاديش نديو عليه راه باقي صغير، ولكن خاصو يمشي يقابل فرقتو وينسى عليه الوداد."

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire