إستنفذ الإتحاد المغربي لكرة السلة المهلة التي كانت قد خصصتها له الكونفدرالية الأفريقية بشأن تقديم القائمة النهائية للاعبي المنتخب المغربي المشاركة في كأس أفريقيا للأمم للسلة المزمع إقامتها بكوت ديفوار.
وبات منتخب المغرب مهددا بالإبعاد من المشاركات الأفريقية لمدة أربع سنوات وغرامة في حدود 1000 دولار.
وأوضح مسؤول من الإتحاد المغربي أن وزارة الشباب والرياضة المغربية عليها تحمل تبعات هذا الإجراء في حق منتخب المغرب لكرة السلة، وأن هناك طرق قضائية وإدارية سيتبعها مجلس إدارة الإتحاد المغربي بمراسلة اللجنة المغربية الأولمبية والإتحاد الدولي للسلة لإشعارهما بالأمر.
وأوضح مسؤول من الإتحاد المغربي أن وزارة الشباب والرياضة المغربية عليها تحمل تبعات هذا الإجراء في حق منتخب المغرب لكرة السلة، وأن هناك طرق قضائية وإدارية سيتبعها مجلس إدارة الإتحاد المغربي بمراسلة اللجنة المغربية الأولمبية والإتحاد الدولي للسلة لإشعارهما بالأمر.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire