كشفت مصادر متطابقة عن توصل الرجاء الرياضي برسالة من شركة "ليديك" بخصوص تأخر الفريق في تسديد العديد من الفواتير لفائدة شركة توزيع الماء والكهرباء. وحذرت الرسالة الرجاء من مغبة الاستمرار في عدم أداء الفواتير وما قد يترتب عن ذلك من تدابير ستضر بالنادي الذي يجري تداريبه يوميا بالمركب. وأوضح مصدر رجاوي أن هذه الراسلة وضعت الفريق في موقف حرج سيما في ظل عدم وجود الرئيس محمد بودريقة بالمغرب بعدما توجه إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة قبل أن يتدخل إداريو الفريق ويقوموا بتسديد الواجبات المترتبة على الفريق لفائدة ليديك.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire