الصفحات

mardi 11 juin 2013

عاجل: الطاوسي يدرب وداد الأمة للموسمين القادمين!!؟

من المتوقع جدا أن يوقع المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم عقدا مع الاطار الوطني رشيد الطاوسي للاشراف على تداريب الكتيبة الحمراء،سيتم التوقيع رسميا في الأسبوع القادم مع مدرب المنتخب الوطني الطاوسي لمدة موسمين بعد نهاية لقاء المنتخب الوطني ضد غامبيا برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 وأفادت مصادر مقربة من المكتب المسير للوداد أنه تم الإتفاق مع رشيد الطاوسي بشأن الفترة المقبلة التي سيقود فيها الفريق الأحمر من خلال الإتفاق على مساعديه و المعد البدني للفريق و الطاقم الطبي أيضا، وأن لجنة رباعية ستعمل على تحديد احتياجات الفريق بالتنسيق مع المدرب الجديد تزامنا مع البحث في الانتدابات، علما بأن المكتب المسير للوداد قرر عدم التعاقد مع أي من اللاعبين الجدد إلا بعد الإعلان الرسمي عن المدرب و الذي ستناط به مهمة جلب اللاعبين وتحديد اللائحة النهائية للاعبين الذين سيعتمد عليهم في الموسم المقبل مع منح الفرصة للاعبين المتخلى عنهم من أجل البحث عن افاق جديدة، و تضم اللجنة الرباعية المكلفة بالانتدابات التي ستعمل وفق احتياجات المدرب الجديد كل من حسن بنعبيشة و العربي كورة  اللذان سيتكلفان بالشق التقني بما في ذلك إعداد تقارير عى اللاعبين، بينما سيتكفل كل من حميد حسني المقلب ب "طاسيلي" و سعد الله ياسين بالاشتغال على الشق التنظيمي للإنتدابات، وكان الوداد انفصل عن مدربه السابق بادو الزاكي بالتراضي خلال الاجتماع الدي عقده أعضاء من المكتب المسير للفريق نهاية الأسبوع قبل الماضي، و يذكر أن الطاوسي سبق أن شغل منصب مدير تقني للوداد في عهد الرئيس نصر الدين الدوبلالي و تولى مؤقتا تدريب الفريق الأول بل وساهم في فوزه بكأس الكؤوس الفريقية سنة 2002 عندما نجح في تجاوز دور ربع النهاية بعد مباراة عسيرة أمام فريق فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية، و كانت مباراة الذهاب بكينشاسا انتهت بفوز فيتا كلوب بهدف لصفر و عاد الفوز إيابا للوداد بصعوبة بثلاثة لواحد ليسلم بعدها الطاوسي مكانه لأرجنتيني أوسكار فيلوني الذي خاض دور النصف أمام اتحاد العاصمة الجزائري ثم تغلب في المباراة النهاية على اشانتي كوتوكو الغاني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك