علم موقع
من مصادر مسؤولة أن اتفاقا تم بين بين عبد الإله أكرم رئيس الوداد ومدرب المنتخب المغربي رشيد الطوسي، على ان يتقلد المدرب مهمة الإشراف على العارضة الفنية للوداد الموسم المقبل.
وتم لقاء بين الطرفين بمدينة مراكش، اتفق من خلاله الطوسي مع أكرم على قبول المهمة بشروط من بينها إنجاز تعاقدات كبيرة وأن يجمع بين مهمة تدريب الوداد ومنتخب المحليين المغربي

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire