بعد فشل صفقة انتقاله إلى نادي الوداد الرياضي البيضاوي ، وقع لاعب المغرب الرياضي الفاسي السابق يوسف البصري رسميا في كشوفات نادي أولمبيك أسفيبتوصية من المدرب بادو الزاكي الذي أبدى رغبة كبيرة في الفوز بصفقة اللاعب للاستفادة من خبرته التي راكمها في أندية الجيش الملكي والمغرب الفاسي.
وتعاقد يوسف البصري مع القرش المسفيوي عشية اليوم بموجب عقد يمتد لسنتين مقبلتين ، حيث سيشكل إضافة قوية للنادي المسفيوي الباحث عن مكان بين أندية مقدمة الترتيب في الدوري المغربي للمحترفين ، وكان الزاكي قد أكد أنه يعد الجماهير وإدارة الفريق بمكان بين الأندية الستة الأولى في البطولة.
وكان البصري قريبا من التوقيع لنادي الوداد الرياضي البيضاوي ، لكن روتوشات وحيتيات صغيرة حالت دون إتمام الصفقة لينتقل بذلك البصري إلى القرش المسفيوي.
حري بالذكر أن البصري تلقى العديد من العروض أبرزها حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire