الصفحات

lundi 24 juin 2013

بن عبيشة غاضب من انتدابات الوداد

افاد مصدر مطلع لموقع كوداس، بإن المدير التقني لفريق الوداد الرياضي حسن بن عبيشة، غاضب جدا من الانتدابات التي قام بها فريق الوداد الرياضي، خاصة أن المكتب المسير لم يقدم على استشارته بخصوص اللاعبين الثلاث الذين تم انتدابهم.
وعبربن عبيشة عن غضبه، من خلال اتصال هاتفي بأحد أعضاء المكتب المسير للوداد، والمسؤول عن انتداب اللاعبين    
  للمزيد من الاخبار من هنا 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك